You can skip ad in 6s

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر النني 2-12-2018 البريميرليج مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر النني 2-12-2018 البريميرليج

Please log in or register to like posts.
Video
ارسنال وتوتنهام بث مباشر ,  الدوري الانجليزي الممتاز للمحترفين 2018-2019 الجولة الرابعة عشر الدور الاول
حينما تدق ساعة الديربي فأن الكل يترك ما لديه من أجل المتابعة والمشاهدة سنكون علي موعد مع موقعة ارسنال وتوتنهام في ملعب الامارات في اطار مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الانجليزي هذا الموسم.

أرسنال وتوتنهام بث مباشر


هي قمة مباريات الجولة رفقة ديربي الميرسياسيد بين ليفربول وايفرتون فهو ديربي لندني خالص يجمع بين فريقين يأبي جمهورهما أن يكون الفريق الاخر فوق فريقهم في جدول المسابقة فذلك هو شرف الديربي وشرف المعركة الذي يفخر به مشجع كل فريق علي الاخر الي جانب المواجهات والبطولات والالقاب بينهما فالتنازع والصراع هو اساس الديربي.


أرسنال وتوتنهام بث مباشر


المباراة فنيا ستكون رائعة جدا بين فريقين يقدما المزيد من فنون كرة القدم دون غلق مساحات ومع اعطاء حرية للاعبين المهاجمين دون تعليمات دفاعية متعبة فالمباراة ستكون رائعة ومثيرة كما هي عادة مباريات الديربي بينهما وكما هي عادة المباريات بين توتنهام وارسنال في السنوات الاخيرة خاصة والتي شهدت تنافس كبير بين الفريقين.


أرسنال وتوتنهام بث مباشر


في مواجهات الموسم الماضي في الديربي كلا منهما فاز علي ميدانه وعلي ملعبه حيث فاز ارسنال بهدفين نظيفين في مباراة الدور الاول ونجح توتنهام في الفوز في الدور الثاني علي ميدانه بهدف نظيف , فارسنال لم يخسر من توتنهام علي ملعب الامارات منذ موسم 2010-2011 حينما خسر في مباراة الدور الاول من السبيرز بنتيجة 3-2 في مباراة رائعة سجل فيها النجم المغربي مروان شماخ وسمير نصري للجانرز وكلا من جاريث بيل ويونس كابول وفان دار فيرت لتوتنهام.


أرسنال وتوتنهام بث مباشر


الدوري الانجليزي
الدور الاول 
الأسبوع الرابع عشر
استاد الامارات

بث مباشر مباراة توتنهام ارسنال.

يوم الأحد 2 ديسمبر 2018.
الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر.

أهداف ملخص مباراة ارسنال وتوتنهام.

بعد انتهاء المقابلة سيقوم موقعكم كورة ستار برفع فيديو علي اليوتيوب لعرض نتيجة مباراة ارسنال اليوم وأهداف اللقاء ونتيجة المباراة النهائية وملخص ما فعله محمد النني اليوم في المباراة.

اترك تعليقاً